assafir24.ma
شركة "الديبناج" و شرطة مرور الدار البيضاء: كفوا عن البلطجة | جريدة السفير 24 Assafir
* يسين العمري توطئة لا بدّ منها: ابتُلي هذه الأيام المواطنون البيضاويون، و غير البيضاويين من قاطني العاصمة الاقتصادية، بحملة سافرة شرسة و غير قانونية بالبتّ و المطلق، و الجمع و المفرّق، تقودها عصابة مكوّنة من عنصرين هما شركة “الديبناج” و المحجز البلدي، و شريك للأسف هو شرطة المرور في الدّار البيضاء. يقول المثل “إذا …