و مالعشق سوى لِ أسمر وسيم يذيب قلبي ب ضحكتة الهادئة (=|♡
اعاتبه لكن ما ازعل عليه محبوب قلبي بالهوى ماله ذنوب
ما بقى للخوف اي داعي كان خوفي نتغير ؟ و تغيرنا
وكل فتاة لا احد يجعلها أميره غير أبيها
سقوطي من عينك لايهمني أبدآ أحتفظي بعينك حتى لا أعميها لك ~
ادري اني ؟ ماني على بالك بس تعرف اللي عايش على كذبه و مصدقها؟ هذا انا :‘(
mezo-22-blog reblogged
ضاق صدرك ؟ القرآن راحه
(via bandar-khader)
mezo-22-blog reblogged
أخشى أن يأتي زمن
أبحث في ذاكرتي عن بقايا حكاياتنا ولا أجدها
(via bandar-khader)
mezo-22-blog reblogged
أنْ تعرفَ أحلامي .. فـ أنتَ تعرف عنّي الكثير .
(via bandar-khader)
mezo-22-blog reblogged
mezo-22-blog reblogged
وقدْ تبكِي الأنَثى أحيانًا .. فقط لأنّها اشْتاقتْ ليدٍ تَمسحُ دَمعهَا
(via bandar-khader)
mezo-22-blog reblogged
لا تقل للكاذب : أنت كاذب .
فقط .. استمع و استمتع .
(via bandar-khader)
http://www.youtube.com/watch?v=gWKRt4Wboqc&list=LLhGk3GqAzhZNvWFyPYpehIg مسكين هالانسان ازعجوه ماقدر ينام حرام ينرحم هههههه
http://www.youtube.com/watch?v=cVhGAHVhht0&list=LLhGk3GqAzhZNvWFyPYpehIg ههههههههه يضحك
mezo-22-blog reblogged
دموع الفرح دليل علي قلة خبرة في السعادة .
(via bandar-khader)
mezo-22-blog reblogged
من الأدب التغافل ومن الإهانة التغافل الزائد..
(via bandar-khader)



